أفضل الانميات لسنة 2018 يجب عليك مشاهدتها

2018 ستبقى في ذكريات كل اوتاكو و سنة سيفتقدها كل محبي الانمي لما عرض فيها من انميات اسطورية, واليوم عدت اليكم بمقالة جديدة عن افضل 10 انميات عرضت في سنة 2018 بالتاكيد انك لن ترغب في تفويتها. و سيتم ترتيب هذه الانميات حسب التصويت مجتمع الانمي.


أفضل الانميات لسنة 2018 يجب عليك مشاهدتها

1
Violet Evergarden

يحتل انمي الدراما Violet Evergarden المرتبة الاولى حسب تصويت الاوتاكو من كافة انحاء العالم و قصته كالاتي: هناك كلمات سمعت فيوليت في ساحة المعركة، والتي لا يمكن أن ننسى. وقد أعطيت هذه الكلمات لها من قبل شخص يحملها عزيزي، أكثر من أي شخص آخر. انها لا تعرف حتى الآن معناها. نقطة معينة في الوقت المناسب، في قارة تليسيس. إن الحرب العظيمة التي قسمت القارة إلى الشمال والجنوب انتهت بعد أربع سنوات، والناس يرحبون بجيل جديد. فيوليت إيفرغاردن، وهي فتاة شابة كانت تعرف سابقا باسم “السلاح”، قد تركت ساحة المعركة لبدء حياة جديدة في تش بوستل سيرفيس. هناك، وقالت انها تحركت بعمق من عمل “السيارات ذكريات الدمى”، الذين يحملون أفكار الناس وتحويلها إلى كلمات. يبدأ البنفسج رحلتها باعتبارها ذكريات السيارات دمية، ويأتي وجها لوجه مع مختلف المشاعر الناس والأشكال المختلفة من الحب. كل حين البحث عن معنى تلك الكلمات.


2
Shingeki no Kyojin Season 3

تعود سلسلة الهجوم على العمالقة في موسمها الثالث لتزدهر في سنة 2018 لتكمل احداث القصة : قبل مئـــــات السنين… اوشك البشر على الفناء من قبل العمالقة… هؤلاء العمالقة كانو يلتهمون البشر كمصدر لغذائهم… ليس هذا و حسب بل كانو يقتلون للمتعة أيضاً… لم ينجو سوى نسبة ضئيلة من بنو البشر والذين عزلو انفسهم في مدينة محصنة بجدرانٍ اطول حتى من العمالقة… و لم يرى احد من سكان المدينة أي عملاق لمدة مائة عام… الين الفتى المراهق و اختة قد عاشا وقتا عصيباً حين شهدا ظهوراً لأحد العمالقة الضخام جداً من العدم قام بتدميراسوار المدينة… مما سمح للعمالقة الاصغر منه بالدخول و اجتياح المدينة… كان وقتاً عصيباً بالنسبة للولدين حينما التهم أحد العمالقة والدتهما و هي على قيد الحياة اما عينيهما… حينها اقسم الين على القضاء على جميع العمالقة و الإنتقام لبنو البشر ..

3
Nanatsu no Taizai: Imashime no Fukkatsu

قصة أنمي Nanatsu No Taizai 2nd Season تأتي استكمالًا لقصة الموسم الأول: تحدث القصة في مملكة بريطانيا في العصور الوسطى حيث الملك يعيّن سبعة فرسان اقوياء لخدمته تحت اسم “الآثام السبعة” او Nanatsu No Taizai ولكن لسبب مجهول حاولوا الانقلاب على الملك ولكن ردعهم “الفرسان العظماء” وطردوهم ووضعوهم في قائمة المطلوبين ، بعد 10 سنين الفرسان العظماء نفسهم حاولو الانقلاب على الملك وأسروه فهربت الأميرة Elizabeth في رحلة للبحث عن الآثام السبعة ليستعيدوا الحكم من الفرسان العظماء

4
Overlord S2

قصة أنمي Overlord Season 2 تأتي استكمالًا لقصة الموسم الأول: القصة تقع أحداثها في عام 2138 عندما تصبح الألعاب ذات الواقع الافتراضي هي الشائعة، لعبة MMORPG ايغدارسيل الشهيرة على الانترنت يتم إغلاقها ذات يوم، بطل القصة مومونجا قرر عدم تسجيل الخروج ليتحول إلى صورة هيكل عظمي باسم “الساحر الأقوى”، العالم يستمر بالتغير مع الشخصيات الغير لاعبة (NPCs) و التي بدأت بالإحساس بالمشاعر، من دون وجود عائلة أو أصدقاء أو مكانة في المجتمع، يسعى هذا الشاب العادي إلى السيطرة على العالم الجديد و الذي أصبح لعبة.


5
Death March Kara Hajimaru Isekai

قصة انمي Death March kara Hajimaru Isekai Kyousoukyoku تدور حول مبرمج عمره 29 عامًا يجد نفسه بداخل عالم لعبة RPG وأصبح يدعى ساتو و يبلغ من العمر 15 عامًا، في البداية ظن بانه يحلم لكن خبرته تبدو حقيقية، و نظرًا لقدرته القوية استطاع هزيمة جيش كامل من رجال السحالي و أصبح مستواه عاليًا جدًا، بعدها قرر بطلنا إخفاء مستواه و العيش بسلام و كذلك التعرف على أصدقاء جدد في اللعبة، لكن تطور قصة اللعبة تسير عكس ما يشتيه خصوصًا مع عودة ملك الشياطين.

6
Dagashi Kashi

قصة أنمي Dagashi Kashi Season 2 تأتي استكمالًا لقصة الموسم الأول: تدور الاحداث حول اب شيكادا كوكونوتسو الذي يملك متجر لبيع الحلويات في احد المناطق الريفية ٬ يطمح اب كوكونوتسو ان يدير ابنه كوكونوتسو المتجر من بعده ولكن كوكونوتسو يريد ان يصبح مانجاكا في المستقبل ٬ في احد الايام اتت فتاة لطيفة ولكن في نفس الوقت غريبه تمثل احدى اشهر شركات الحلويات لزيارة هذا المتجر الريفي لكي تقنع اب كوكونوتسو بان ينضم معهم في الشركة فوافق ولكن بشرط واحد ان تقنع كوكونوتسو بان يدير المحل لكي يستطيع المغادره


7
Beatless

قصة أنمي Beatless تقع أحداثها في المستقبل عندما يتفوق الذكاء الاصطناعي على الذكاء البشري و يتم تشغيل الشركات عن طريق الآليات، لاسيا فتاة آلية تحمل معاها جهازًا يشبه التابوت تلتقي بأراتو إندو و هو طالب في المرحلة الثانوية، ماهو الغرض الذي تم من أجله صناعة تلك الآلات؟ في خضم تلك التساؤلات يتخذ بطلنا ذو 17 عامًا قرارًا.


8
Cardcaptor Sakura: Clear Card Arc

تدور قصة هذا الانمي حول ساكورا ذات الاربع عشرة سنة والتي تدرس رفقة صديقاتها في المدرسة الثانوية وستتركز الاحداث حول البحث عن حل لمشكلة بطاقات ساكورا التي اصبحت ضعيفة وفي نهاية المطاف سيكتشفون بطاقات شفافة تستعمل مفتاحا جديدا…


9
Full Metal Panic! Invisible Victory

هذا الانمي يتبع مغامرات Sousuke Sagara ، عضو في منظمة خاصة لمكافحة الإرهاب تعرف باسم Mithril ، وهو مكلف بحماية كانام تشيدوري ، وهو طالب في مدرسة ثانوية يابانية له شخصية صعبة. تابعوا الانمي واستمتعوا!




10
Hinamatsuri

ليلة واحدة ، يقع كائن غريب على رأس نيتا ، وهو عضو في الياكوزا. داخل الصندوق هي فتاة شابة غريبة تدعى هينا. لديها قوى خارقة هائلة ، ونيتا يجد نفسه على مضض أخذها. يمكن أن تكون قوتها في متناول اليد لعملاء الياكوزا ، لكنه أيضا يواجه خطر استخدامها لها عليه! ناهيك عن ذلك، إذا لم تستخدم قوتها، فستتحول في النهاية إلى كائن هائج وتدمر كل شيء حولها. حياة نيتا وهينا الغريبة معا تبدأ للتو …


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "أفضل الانميات لسنة 2018 يجب عليك مشاهدتها"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات