انمي عربي بايادي اماراتية قادم بعنوان '' فريج ''


ستشهد هذه السنة 2019 عرض مسلسل الرسوم المتحركة  الثلاثي الأبعاد '' 3D '' للمؤلف الإماراتي محمد سعيد  حريب حيث ستدبلج وتعرض في جميع انحاء اليابان لتصبح أول عمل بإنتاج تلفاز عربي يكسر القاعدة بعرضه خارج حدود الشرق الأوسط .



قدمت شركة حريب '' Lammtara Art " للإنتاج تلااخيص عرض السلسلة للقناة اليبانية  Tokyo MX حيث ستعرض أسبوعيا وسيشاهدها أزيد من 15 مليون بيت في جميع أنحاء اليابان .
ربما سمعتم من قبل باسم هذه السلسة الشعبية , لقد عرضت في الامارات عام 2007 وحققت نجاحا باهرا .

وتدور احداث لقصة حول أربع نساء عجائز يقطن بسلام بحي منعزل بوسط مدينة دبي الحديث والتي تتطور وتتوسع كل يوم من حولهن , لكن تطور المدينة يكشف كل يوم مشكل اجتماعي جديد وتوم العجائز بحل المشاكل بطريق واسلوب بسيط وفكاهي .


وفي حين اقتراب موعد عرض الانمي ستطلق مجموعة ستيكرات باسم '' فريج " داخل برنامج التواصل الاجتماعي الشهير LINE, بحيث يستخدم هذا التطبيق 50 مليون مستخدم ياباني , ويتم ارسال الملايين من الستيكرات يوميا .
'' الستيكرات '' مشابهة لرموز التعبيرية المتواجدة بالفيسبوك والواتس اب '' Emoji '' 

ونشر في احدى التغريدات أن الممثلة اليابانية '' أسوكو تاكاهاتا '' هي من ستترأس فريق الدبلجة اليابانية للعمل وستكون مأدية شخصية أم سعيد , السيدة لديها العديد من الأعمال الناجح في بطول العديد من الأفلام وأيضا تأديتها لأصوات شخصيات انمي مشهورة , وستؤد مشاركتها في هذا العمل لضجة في اليابان خصوصا في  شاشات العرض داخل طوكيو وخارجها .

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "انمي عربي بايادي اماراتية قادم بعنوان '' فريج ''"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات