حصول رواية " ناروتو شيندن " على أنمي سيعرض ابتداء من فبراير

أعلنت مجلة شونِن جمب الاثنين/ 7 يناير عن حصول رواية ناروتو شيندِن (Naruto Shinden) على مشروع أنمي سيعرض يوم الاحد، الساعة 5:30 مساءً بتوقيت طوكيو ابتداءً من 10 فبراير وحتى 3 أسابيع. كما كشفت عن أحدث ملصق دعائي لأنمي بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو (BORUTO: NARUTO NEXT GENERATIONS) المستمر بالعرض.

Naruto : le light novel Naruto Shinden


ناروتو شيندِن هو عنوان رواية من كتابة ميرِي مياموتو ورسوم ماساشي كيشيموتو ونُشرت عن دار شويشا في مايو 2018. تتمحور القصة حول ناروتو كوالد. الرواية ضمن سلسلة روايات متعددة تتمحور حول موضوع أو شخصية من شخصيات سلسلة ناروتو (NARUTO).

 سلسلة ناروتو من كتابة ورسم ماساشي كيشيموتو وتسلسلت من 1999 حتى 2014 وجُمعت الفصول في 72 مجلدًا. حصدت السلسلة على شهرة وشعبية واسعة حول العالم بعدما حصلت على أنمي متلفز من إنتاج بييرو وعُرض على موسمين من 2002 وحتى 2017 تجاوزت عددة حلقاته 700 حلقة أقتبست الفصول وقصص جانبية. كما حصلت السلسلة على العديد من المشاريع الأخرى كروايات وألعاب ومسرحيات وغيرها. أحدث ما حصلت عليه السلسلة هو مشروع الجيل الجديد "بوروتو" وتجري أحداثها ما بعد نهاية القصة الأساسية لناروتو، تحديدًا حول جيل جديد من النينجا وقد حصلت على مشاريع عدة ومنها أنمي متلفز يعرض منذ أبريل 2017.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "حصول رواية " ناروتو شيندن " على أنمي سيعرض ابتداء من فبراير"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات